آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

كأس العالم 2022.. ميسي يقود الأرجنتين لفوز مهم على المكسيك 0/2

السبت 26 نوفمبر 2022 - 11:50 PM | 73
طباعة
ولاء عرابي

 

 

فاز منتخب الأرجنتين على نظيره المكسيك 0/2، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، على استاد لوسيل، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 المقام في قطر.

 

هدفا الأرجنتين

 

سجل ميسي هدف الأرجنتين الأول في شباك المكسيك في الدقيقة 64، وأضاف فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 87.

 

 

تشكيل المكسيك

 

أوتشوا، جيسوس جالاردو، هيكتور مورينو، سيزار مونتيس، نيستور أراوخو، كيفين ألفاريز، هيكتور هيريرا، أندريس جواردادو، لويس شافيز، ألكسيس فيجا، هيرفينج لوزانو.

 

 

تشكيل الأرجنتين  

 

إيميليانو مارتينيز، ماركوس أكونيا، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، مونتيل، جويدو رودريجيز، رودريجو دي باول، ماك آليستر، أنخيل دي ماريا، ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز.

 

السعودية وبولندا

 

فاز منتخب بولندا على نظيره السعودية 0/2، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على استاد المدينة التعليمية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

 

نجح بيوتر زيلينسكي في إحراز هدف التقدم لـ بولندا في الدقيقة 39، وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 82 وهو أول أهدافه تاريخيا في كأس العالم.

 

وأضاع سالم الدوسري ضربة جزاء لمنتخب السعودية تصدى لهاتشيزني حارس بولندا في الدقيقة 45.

 

الجولة الأولى

 

وفي الجولة الأولى من هذه المجموعة، حقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًّا على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ميسي هدف التانجو، بينما سجل صالح الشهري وسالم الدوسري هدفي الأخضر.

 

بينما تعادل منتخب بولندا مع نظيره المكسيكي بدون أهداف، وأهدر روبرت ليفاندوفسكي ضربة جزاء.

 

ترتيب المجموعة

 

1- بولندا 4 نقاط

 

2- الأرجنتين 3 نقاط

 

3- السعودية 3 نقاط

 

4- المكسيك نقطة واحدة.