آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

وزير الرياضة: مصر لن تتقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025..

السبت 26 نوفمبر 2022 - 12:20 AM | 54
طباعة
شادي أسامة

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب الرياضة، إن الدوري يدار من خلال رابطة المحترفين حاليا، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة القدم لا علاقة له بإدارة الدوري العام، واتحاد الكرة مسئول عن المنتخبات والتطوير، مشددا على أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يجب أن يكون في كأس العالم المقبل.

وقال صبحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إن منتخب مصر وضع هدف وهو كأس الأمم الإفريقية المقبلة، مشيرا إلى أن مصر لن تتقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، كما تم أداء مباريات ودية من أجل الاطمئنان على حالة المنتخب الوطني وأداء الجهاز الفني الجديد بقيادة روي فيتوريا البرتغالي.

وأشار إلى أن مباراة بلجيكا أكدت أن الجهاز الفني البرتغالي بقيادة روي فيتوريا على أعلى مستوى، مشيرا إلى أنه تم الاطمئنان على أداء المنتخب الوطني.

ولفت إلى أن منتخب مصر تصنيفه الـ 39 في الاتحاد الدولي للمنتخبات، ومنتخب بلجيكا مصنف الثاني عالميا، كما أن القيمة التسويقية لمنتخب بلجيكا أعلى حاليا من منتخب مصر، لافتا إلى أنه تم رصد خلال مباراة بلجيكا الإقبال الكبير على خوض مباريات مع المنتخب الوطني من منتخبات كبرى.

 

وقال صبحي، لا نملك سلطة تغيير اتحاد كرة القدم حاليا، مشيرا إلى أن الجمعية العمومية هي من تمتلك تغيير اتحاد الكرة، ولابد من الحفاظ على الاستقرار في اتحاد الكرة، مشيرا إلى أن حازم إمام هو المسئول عن ملف تطوير المنتخبات الوطنية.

وأعلن أن وزارة الشباب والرياضية، قاربت على الانتهاء من إعلان التقرير النهائي في أزمة مباراة بلجيكا، لافتا إلى أن التحقيقات التي أجرتها الوزارة، ثبت منها أن هناك قصورا في عدم توفير بعض طلبات المدير الفني، وهناك بعض الأخطاء وسنسعى لعدم وجودها في المباريات المقبلة لمنتخب مصر.

وكشف عن أنه يتم العمل على استضافة أحد بطولتي كأس العالم في 20230 أو 2034.

وتحدث وزير الشباب والرياضة، عن مواعيد مباريات بطولة كأس مصر، قائلا: «مباريات كأس مصر تتم وفقا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم».