آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

أندرلخت البلجيكي ونيس الفرنسي يطلبان ضم أكرم توفيق في يناير

السبت 26 نوفمبر 2022 - 12:22 AM | 51
طباعة
شادي أسامة

قال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق ، أن أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر تلقي العديد من العروض للاحتراف الخارجي خلال المرحلة المقبلة.

 

وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر على قناة الشمس:"  يترقب أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي وصول عدة عروض رسمية من أوربا خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 

وأضاف:" ورغم صعوبة الإستغناء عن أكرم توفيق في يناير المقبل لحاجة الفريق لجهوده لنهاية الموسم الجاري على أقل تقدير إلا أن الفترة الماضية شهدت تلقى اللاعب عروضاً من أندية أوربية عن طريق وكيل أعماله.

 

وتابع:" تلقى أكرم توفيق الذي يُقدم عروض رائعة خلال الفترة الأخيرة مع الأهلي والمنتخب الوطني الأول ، إتصالات من عدة أندية أوربية في مقدمتها نيس الفرنسي وإندرلخت البلجيكي وعروض من دوريات أوربية أخرى.

 

وينتظر أكرم توفيق وصول هذه العروض بشكل رسمي للأهلي من أجل البت فيها وإتخاذ القرار المناسب لضم اللاعب الفترة المقبلة.