آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

رئيس شعبة الذهب محدودية خامات الذهب محليًا أحد أسباب ارتفاع سعره

السبت 26 نوفمبر 2022 - 12:36 AM | 70
طباعة
شادي أسامة

أكد هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الارتفاعات التي تشهدها أسعار الذهب غير مسبوقة وتؤثر على التجار قبل المستهلك، موضحا أن محدودية خامات الذهب محليًا أحد أسباب ارتفاع أسعاره.

 

وأضاف ميلاد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامية كريمة عوض، عبر فضائية "القاهرة والناس، أن سعر البورصة العالمية للذهب مقوم بالدولار، وارتفاع قيمة صرف الدولار مقابل الجنيه ساهم في ارتفاع سعر المعدن الأصفر، مشيرًا إلى أن الاستثمار في الذهب طويل الأمد ومخزون للقيمة ولذلك يزداد الإقبال على شراؤه للحفاظ على قيمة الأموال في مختلف الظروف.

 

وتابع: "هناك طلبات شراء عالية جدًا للذهب تتخطى المعروض للبيع وبالتالي يرتفع سعره، وحركة البيع والشراء في الذهب متوسطة إلى ضعيفة بالنسبة للمستهلك خلال الفترة الحالية، ونحن لا نقوم باستيراد الذهب من الخارج وهذا الارتفاع سوف يزداد إذا ما استمر الطلب الزائد على شراؤه، السوق مرتبط بالعرض والطلب".