آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

"غياب الرقابة والعقاب".. شبانة:"لماذا لم تعلق اللجنة الأولمبية واتحاد الطائرة بعد سرقة عقود لاعبي الأهلي؟".

2022-10-13 - 1665619200 | 199
طباعة
شادي أسامة

انتقد الإعلامي محمد شبانة، الطريقة التي تدار بها المنظومة الرياضية بشكل عام، بعد الأزمات التي شهدتها الفترة الأخيرة.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،  كل يوم في مصر تظهر قصة وحدوتة جديدة مثل قصص "أبو زيد الهلالي"، وهذه الأيام القصة هي نجلة هناء حمزة لاعبة طائرة الأهلي السابق، وأيضًا برونو سافيو صفقة الأهلي الجديدة القادم من بوليفار البوليفي.

وأضاف شبانة، قصة"أبو زيد الهلالي" ، تعجبت من إظهار عقود بعض لاعبات كرة الطائرة، بغض النظر عن هناء حمزة  ولن أنتقد شخصها لأنها في النهاية زميله، لكن الأمر أصبح معتاد في الرياضة المصرية، لأن الدور الرقابي غائب، وهناك تجاوزات كبيرة جدًا في المنظومة الرياضية، ولا أحد يحاسب أحد على أي شيء، لا أحد حريص على تطبيق القوانيين أو اللوائح.

وأكمل شبانة،لماذا لم تعلق الجنة الأولمبية واتحاد الطائرة على أزمة سرقة العقود؟، لكن يتحدثون أن عامل البوفيه هو من سرق العقود، سيتم تغيير العامل وانتهى الأمر، ولكن هو فشل للمؤسسة وكان لابد من معاقبتها ككل، بتعليق الأولمبية واتحاد الطائرة.

وأتم، متأكد أن القصة المقبلة في مصر ستكون سامسون أكينولا لاعب كاراكاسي الفينزويلي، بعض تصريحات زميله التي تؤكد بأنه حياته ستتغير بعد انتقاله إلى الزمالك، وأن أغلى لاعب في الدوري البوليفي قيمته 10 ألاف دولار.