آخر الأخبار
بالفيديو  عالم مصري يثبت أن أرض فلسطين عربية غير يهودية بعد مصر .. الكويت تطبق نظام القطع المبرمج للكهرباء تعليق اسرة إمام الدعاة بعد خبر غرق ضريحه بالفيديو ... كيم يهدي بوتن كلاب من سلالة نادرة اعرف نصائح حماية المستهلك للمواطنين خلال التسوق الإلكترونى منعا للغش لن يتخيل أحد من تكون هذه الطفلة التي أصبحت نجمة شهيرة وجننت عادل إمام بجمالها الأوروبي؟! دولة أوروبية قد تمنع الموظفين الحكوميين من استخدام "فيسبوك" ضبط 6000 عبوة عصير مجهولة المصدر وإغلاق منشآت غذائية في سوهاج أرخص موبايلين سامسونج في مصر .. للشباب بأسعار مناسبة وصفة ولا أشهى لتحضير كيك الفراولة.. تعرفي عليها أحدث أسعار سانج يونج توريس 2024 بالسوق المصري “بعد ايام ستندمو ندم العمر كله” ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً بتوقع غير مسبوق.. لن تصدق ماذا سيحدث!! مفاجأة جديدة.. الجنسية الحقيقية للفنانة شمس البارودي تصدم الجميع! "لم تتحمل مافعله عادل امام".. سبب انسحاب سهير البابلي من مسرحية مدرسة المشاغبين يفاجئ الجميع! "كشفت سبب حقدها لجميع الرجال".. رضوى الشربيني تصدم الجمهور وتفضح سر زوجها السابق وسبب طلاقها منه!

لبنان يدين الهجمات الاسرائيلية على الجنوب

اقتحام فيلا عمرو أديب

2024-02-25 16:40:00
25-02-24-18347405.webp
كتب : شفيق السعيد

                

بدأت جهات التحقيقات في محافظة الجيزة، تحرياتها حول اقتحام فيلا الإعلامي عمرو أديب، داخل كمبوند بأكتوبر من قبل أحد الأشخاص، والذي تم إلقاء القبض عليه والتحفظ عليه من قبل الجهات الأمنية.

واعترف المتهم باقتحام فيلا عمرو أديب، وهو دليفري أحد المطاعم، ويدعى شهاب ويبلغ من العمر 26 عاما، أنه حلم بالإعلامي عمرو أديب، وقرر التوجه لمقابلته، إلا أن أمن الكمبوند رفض لعدم وجود موعد مسبق، أو إبلاغ الإعلامي عمرو أديب أن هناك شخصا ما يريد مقابلته، وبالتالي ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على الشاب الذي حاول اقتحام فيلا الإعلامي عمرو أديب، داخل كمبوند دارا بمنطقة أكتوبر، والذي طلب الدخول للإعلامي عمرو أديب، وادعى أن لديه طلبات خاصة جدا يريد إيصالها له، إلا أن أمن الكمبوند اشتبه به وأبلغ عنه قوات الشرطة التي حضرت وألقت القبض عليه.

ومن جانبه كشف مصدر مطلع، أن الشاب لم يحاول دخول فيلا الإعلامي عمرو أديب من أجل السرقة أو اقتحام الفيلا، وإنما أبلغ أمن الكمبوند أنه يريد مقابلة الإعلامي عمرو أديب، فاشتبه به الأمن وأبلغوا عنه الشرطة وتم التحفظ عليه لحين معرفة دوافعه

التعليقات