آخر الأخبار
بالفيديو  عالم مصري يثبت أن أرض فلسطين عربية غير يهودية بعد مصر .. الكويت تطبق نظام القطع المبرمج للكهرباء تعليق اسرة إمام الدعاة بعد خبر غرق ضريحه بالفيديو ... كيم يهدي بوتن كلاب من سلالة نادرة اعرف نصائح حماية المستهلك للمواطنين خلال التسوق الإلكترونى منعا للغش لن يتخيل أحد من تكون هذه الطفلة التي أصبحت نجمة شهيرة وجننت عادل إمام بجمالها الأوروبي؟! دولة أوروبية قد تمنع الموظفين الحكوميين من استخدام "فيسبوك" ضبط 6000 عبوة عصير مجهولة المصدر وإغلاق منشآت غذائية في سوهاج أرخص موبايلين سامسونج في مصر .. للشباب بأسعار مناسبة وصفة ولا أشهى لتحضير كيك الفراولة.. تعرفي عليها أحدث أسعار سانج يونج توريس 2024 بالسوق المصري “بعد ايام ستندمو ندم العمر كله” ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً بتوقع غير مسبوق.. لن تصدق ماذا سيحدث!! مفاجأة جديدة.. الجنسية الحقيقية للفنانة شمس البارودي تصدم الجميع! "لم تتحمل مافعله عادل امام".. سبب انسحاب سهير البابلي من مسرحية مدرسة المشاغبين يفاجئ الجميع! "كشفت سبب حقدها لجميع الرجال".. رضوى الشربيني تصدم الجمهور وتفضح سر زوجها السابق وسبب طلاقها منه!

التعليم تحذر الطلاب من الغياب عن امتحان شهر فبراير

2024-03-02 23:38:00
03-03-24-726171357.webp
وزارة التربية والتعليم
إخباري

 حذرت المديريات التعليمية والإدارات طلاب صفوف النقل بالمدارس من الغياب عن امتحان شهر فبراير، مضيفة أن درجات امتحان الشهر تضاف إلى درجات الطالب بامتحان نهاية العام، مضيفة أن امتحانى فبراير ومارس تضاف الدرجة الأعلى منه إلى تقييم نهاية العام أو اختبار نهاية العام ومن ثم حضور الطلاب لتقييمات الشهور مهم لمعرفة نقاط القوة والضعف. وتنطلق امتحانات شهر فبراير 2024 لجميع المراحل "ابتدائى – إعدادى – ثانوى" لطلاب مدارس تعليم الجيزة،  الأحد 3 مارس 2024.

  وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن الامتحان يتم فى الأجزاء المقررة خلال شهر فبراير، ويكون على هيئة أسئلة مبسطة، لافتة إلى أن الامتحان يوضع بمعرفة المدرسة وتحت مسئولية الموجه الأول للمادة.   وأشارت المديرية، إلى أن الاختبار يتم فى جزء من الحصة الدراسية، ماعدا الحصة الأولى والحصة الأخيرة، وحسب ظروف كل مدرسة.   يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكدت أن تقييم التلاميذ فى صفوف النقل في الفصل الدراسي الثاني، والذى انطلقت الدراسة فيه 10 فبراير الجارى سوف تتم من خلال 3 اختبارات طوال الفصل الدراسى الثانى بأكمله، واختبار واحد لتلاميذ الشهادة الإعدادية.    

 

 

التعليقات