آخر الأخبار
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

فودافون مصر تعتذر لعملائها وتوضح سبب العطل الذى حدث اليوم فى بيان لها

2024-03-05 10:15:00
05-03-24-479601251.webp
أسامة حسان

   أعلنت شركة فودافون مصر، اليوم الثلاثاء، إن بعض المناطق تواجه صعوبات في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع نتيجة تحديثات لأحد مكونات الشبكة تمت صباح اليوم.

 

   وذلك بعد  انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورات كثيرة تؤكد تعطل شبكة فودافون مصر، بشكل مفاجئ صباح اليوم، ما أدى إلى انقطاع خدمات الاتصال والإنترنت لملايين العملاء.

 

   وأشارت الشركة في بيان لها، اليوم، إلى أن ڤودافون مصر تعمل على استعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن، وتعتذر الشركة عن أي صعوبات قد تواجه العملاء.

 

   وأوضحت ڤودافون أن جميع الخدمات الأخرى تعمل بشكل طبيعي، ومن المتوقع أن تتم استعادة الخدمة خلال ساعات، كما ستقوم ڤودافون بتقديم مقترح لجهاز تنظيم الاتصالات لتعويض العملاء المتضررين فور استعادة خدمات الجيل الرابع بالشكل الكامل، وذلك تقديرًا لثقة عملائها والتزامها تجاههم بتقديم أفضل الخدمات.

 

   كان عدد من مستخدمي شبكة فودافون قد اشتكوا من عدم القدرة على إتمام المكالمات أو استخدام الإنترنت عبر خطوط فودافون في الساعات الأولي من صباح اليوم، كما أبدى عدد من مستخدمي فودافون استياءهم من سوء الخدمة وانقطاعها في عدد من المناطق دون معرفة السبب وراء الأمر.

 

   هذا وقد دعا عدد من المستخدمين ممن لديهم أعطال في خطوط فودافون إلى اختيار شبكة 2g، ثم العودة مجددًا إلى الشبكة 4g لتنتظم الخدمة مرة أخرى كحل بديل ومؤقت.

   يذكر أن عدد عملاء فودافون مصر وصل إلى نحو 47.7 مليون مشترك بنهاية ديسمبر الماضي، وفقا لما أعلنته الشركة سابقا.

التعليقات