آخر الأخبار
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

محاولات سعودية لحضور الخطيب نهائى كأس مصر في الساعات الأخيرة

2024-03-08 14:07:00
08-03-24-599652783.webp
أسامة حسان

  صرحت مصادر داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، استقبل عدة اتصالات في الساعات الأخيرة من مسؤولين كبار في الدولة وكذلك الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية لحضور نهائي كأس مصر المقرر إقامته في مدينة الرياض.

 

   وأوضحت المصادر أن رئيس القلعة الحمراء، أكد للطرف السعودي شكره الكبير على الاهتمام بحضوره، وتقدير كل الدعم للأهلي وبعثته وكذلك للكرة المصرية بشكل عام، لافتًا إلى أنه يتوقع ذلك من رجال الدولة المسئولين في السعودية، الذين وصفهم بالواعيين بأهمية الترابط العربي، والتعاون مع الأهلي والجمهور المصري بشكل عام.

 

   وأكد بيبو أنه يمر بأزمة صحية لم تساعده على السفر رفقة بعثة الأهلي، وإذا شهدت حالته الصحية تحسنًا خلال الساعات المقبلة سيحاول السفر قبل المباراة بساعات ليكون حاضرًا في مقصورة المباراة وأن يشهد الحفل الكبير، على أن يغادر بعد المباراة رفقة الفريق.

 

   وتواصل الخطيب مع بعثة النادي أمس، التي نقلت له الاهتمام الكبير بحضوره لدى جميع مسؤولي المملكة العربية السعودية، وتأكيد كل الأطراف هناك عليهم بضرورة الضغط على بيبو لكي يحضر، مع تجنيبه مقابلة الأشخاص الذين لا يريد مقابلتهم هناك.

 

التعليقات