آخر الأخبار
بالفيديو  عالم مصري يثبت أن أرض فلسطين عربية غير يهودية بعد مصر .. الكويت تطبق نظام القطع المبرمج للكهرباء تعليق اسرة إمام الدعاة بعد خبر غرق ضريحه بالفيديو ... كيم يهدي بوتن كلاب من سلالة نادرة اعرف نصائح حماية المستهلك للمواطنين خلال التسوق الإلكترونى منعا للغش لن يتخيل أحد من تكون هذه الطفلة التي أصبحت نجمة شهيرة وجننت عادل إمام بجمالها الأوروبي؟! دولة أوروبية قد تمنع الموظفين الحكوميين من استخدام "فيسبوك" ضبط 6000 عبوة عصير مجهولة المصدر وإغلاق منشآت غذائية في سوهاج أرخص موبايلين سامسونج في مصر .. للشباب بأسعار مناسبة وصفة ولا أشهى لتحضير كيك الفراولة.. تعرفي عليها أحدث أسعار سانج يونج توريس 2024 بالسوق المصري “بعد ايام ستندمو ندم العمر كله” ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً بتوقع غير مسبوق.. لن تصدق ماذا سيحدث!! مفاجأة جديدة.. الجنسية الحقيقية للفنانة شمس البارودي تصدم الجميع! "لم تتحمل مافعله عادل امام".. سبب انسحاب سهير البابلي من مسرحية مدرسة المشاغبين يفاجئ الجميع! "كشفت سبب حقدها لجميع الرجال".. رضوى الشربيني تصدم الجمهور وتفضح سر زوجها السابق وسبب طلاقها منه!

الحدث الذى صنفت هذه الصورة بسببه كأسوأ لقطة في تاريخ الكرة السعودية

2024-03-10 08:10:00
10-03-24-671360149.webp
أسامة حسان

   أثار مالكوم اللاعب البرازيلي المحترف بصفوف الهلال، جدلاً واسعاً بسبب تصرفه الغير أخلاقى وغير متوقع خلال المواجهة ضد الرياض، في مباراة الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بفوز الهلال 3-1، مما رفع رصيدهم إلى 65 نقطة ووسع الفارق مع النصر، الوصيف، إلى 12 نقطة.

 

   بعد نهاية المباراة، انتشر فيديو على موقع “إكس” يُظهر مالكوم وهو يقوم بتصرف غير مألوف تجاه أحد لاعبي الرياض. وقع الحادث أثناء استعداد اللاعبين لركلة جزاء كان سينفذها الصربي ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع. حيث قام مالكوم برش الماء في وجه أحد لاعبي الفريق المنافس في محاولة لتشتيت انتباههم.

 

   الحكم واللاعبون لم يلحظوا تصرف مالكوم في الحال، الذي ابتعد سريعًا لتجنب أي عقوبات محتملة. هذا التصرف أثار استياء الجماهير التي شاهدت الفيديو، خاصةً وأن اللاعب المعني من الرياض لم يكن قد أساء إلى مالكوم بأي شكل.

التعليقات