آخر الأخبار
بالفيديو  عالم مصري يثبت أن أرض فلسطين عربية غير يهودية بعد مصر .. الكويت تطبق نظام القطع المبرمج للكهرباء تعليق اسرة إمام الدعاة بعد خبر غرق ضريحه بالفيديو ... كيم يهدي بوتن كلاب من سلالة نادرة اعرف نصائح حماية المستهلك للمواطنين خلال التسوق الإلكترونى منعا للغش لن يتخيل أحد من تكون هذه الطفلة التي أصبحت نجمة شهيرة وجننت عادل إمام بجمالها الأوروبي؟! دولة أوروبية قد تمنع الموظفين الحكوميين من استخدام "فيسبوك" ضبط 6000 عبوة عصير مجهولة المصدر وإغلاق منشآت غذائية في سوهاج أرخص موبايلين سامسونج في مصر .. للشباب بأسعار مناسبة وصفة ولا أشهى لتحضير كيك الفراولة.. تعرفي عليها أحدث أسعار سانج يونج توريس 2024 بالسوق المصري “بعد ايام ستندمو ندم العمر كله” ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً بتوقع غير مسبوق.. لن تصدق ماذا سيحدث!! مفاجأة جديدة.. الجنسية الحقيقية للفنانة شمس البارودي تصدم الجميع! "لم تتحمل مافعله عادل امام".. سبب انسحاب سهير البابلي من مسرحية مدرسة المشاغبين يفاجئ الجميع! "كشفت سبب حقدها لجميع الرجال".. رضوى الشربيني تصدم الجمهور وتفضح سر زوجها السابق وسبب طلاقها منه!

مصادر: الحركة قد تشمل محافظات القاهرة والإسكندرية والدقهلية ودمياط والشرقية وبني سويف

خلال ساعات.. أكبر حركة محافظين

2024-04-04 16:47:00
04-04-24-777873638.webp
الرئيس السيسى
إخباري

أكدت مصادر أنه ستصدر خلال الساعات القليلة المقبلة حركة المحافظين الجدد 2024 ، وقبل إجازة عيد الفطر، ومن المنتظر أن تشمل ما يقرب من عشرين محافظا- حسب التوقعات.

وأكدت المصادر أن من بين الترشيحات لـ حركة المحافظين الجديدة 2024 نواب للمحافظين وسكرتير عمومون بالمحافظات، علاوة على اختيار وجوه شابة تتمتع بقدرة على الإدارة واتخاذ القرار، وأثبتت كفاءتها بعد خوضها فترة دراسة وافية في الأكاديمية الوطنية للتدريب.

وأضافت المصادر أن هناك توجيهات رئاسية بالاستعانة بالشباب في الاختيارات، والتوسع في ترشيحات حركة المحافظين الجدد 2024 من خلال هذه الفئة، وأوضحت أيضا أن الترشيحات أحد العناصر النسائية التي تتمتع برصيد في العمل العام. وأوضحت أيضا أنه سيتم نقل بعض المحافظين لمحافظات أخرى للاستفادة بخبراتهم وتجديد الدماء، فضلا عن تصعيد محافظين لمنصب وزاري في التعديل الوزاري المرتقب والمقرر إجراؤه عقب إجراءات تنصيب الرئيس لولاية جديدة.

وعلمت المصادر أن حركة المحافظين الجديدة 2024 ستشمل محافظات القاهرة والإسكندرية والدقهلية ودمياط والشرقية والأقصر وبني سويف، كما سيتم تعيين محافظ لمحافظة البحيرة، التي خلت بتصعيد محافظها السابق اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية الحالي.

ولفتت المصادر إلى أن ملف التعديات على أملاك الدولة أبرز معايير تقييم المحافظين الحاليين بــ حركة المحافظين الجديدة 2024 ، حيث تحتل «البحيرة وقنا والأقصر وأسوان» رأس قائمة المحافظات التي تشهد تعديات، بالإضافة لمعدلات تنفيذ الخطط الاستثمارية ومبادرة «حياة كريمة» وغيرها.

من جانبه، قال عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بـ مجلس النواب، لـ«المصرى اليوم»، أنه يأمل في ترشيح وضخ روح جديدة ترفع من معدلات الأداء والإنجاز، مؤكدا أن لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب لا تتدخل مطلقا في الاختيارات التي تجري لإعداد قائمة المحافظين خلال الحركة المرتقبة.

 

التعليقات