آخر الأخبار
بالفيديو  عالم مصري يثبت أن أرض فلسطين عربية غير يهودية بعد مصر .. الكويت تطبق نظام القطع المبرمج للكهرباء تعليق اسرة إمام الدعاة بعد خبر غرق ضريحه بالفيديو ... كيم يهدي بوتن كلاب من سلالة نادرة اعرف نصائح حماية المستهلك للمواطنين خلال التسوق الإلكترونى منعا للغش لن يتخيل أحد من تكون هذه الطفلة التي أصبحت نجمة شهيرة وجننت عادل إمام بجمالها الأوروبي؟! دولة أوروبية قد تمنع الموظفين الحكوميين من استخدام "فيسبوك" ضبط 6000 عبوة عصير مجهولة المصدر وإغلاق منشآت غذائية في سوهاج أرخص موبايلين سامسونج في مصر .. للشباب بأسعار مناسبة وصفة ولا أشهى لتحضير كيك الفراولة.. تعرفي عليها أحدث أسعار سانج يونج توريس 2024 بالسوق المصري “بعد ايام ستندمو ندم العمر كله” ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً بتوقع غير مسبوق.. لن تصدق ماذا سيحدث!! مفاجأة جديدة.. الجنسية الحقيقية للفنانة شمس البارودي تصدم الجميع! "لم تتحمل مافعله عادل امام".. سبب انسحاب سهير البابلي من مسرحية مدرسة المشاغبين يفاجئ الجميع! "كشفت سبب حقدها لجميع الرجال".. رضوى الشربيني تصدم الجمهور وتفضح سر زوجها السابق وسبب طلاقها منه!

المستشار القانوني لـ«أبوالعينين»: «التحفظ على أموال موكلي خبر كاذب»

2024-04-17 20:01:00
17-04-24-259819238.webp
أبوالعينين
عبد الفتاح يوسف

«لم يُحجز على أموال وأرصدة موكلي في البنوك، إذ اعتادت طليقته ترويج تلك الشائعات واستعمال وسائل التواصل الاجتماعي في ذلك»، قالها المستشار القانوني سلامة محمد سلامة، المستشار القانوني للنائب البرلماني محمد أبوالعينين، وكيل مجلس النواب، مشيرًا إلى أن الحجز المُدعى به اُتخذت الإجراءات القانونية حياله ولا يوجد له أي أثر حاليًا.

حقيقة التحفظ على أموال النائب البرلماني محمد أبوالعينين

كان أحد المواقع الإخبارية، نشر أخبارًا تتعلق بالتحفظ على نحو 30 مليون جنيه من أموال رجل الأعمال الشهير على خلفية قضايا أقامتها طليقته تتعلق بالنفقات، وهو ما نفاه «سلامة» في تصريحات لـ«المصري اليوم»، قائلًا: «طليقة (أبوالعينين) سبق وقضت محكمة جنح الاقتصادية بتغريمها 5 ملايين جنيه لإساءة وسائل التواصل الاجتماعي وترويج شائعات مماثلة ضد موكلي».

المستشار القانوني لـ«أبوالعينين»، قال إنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الموقع الإخباري محل ترويج الشائعة، وهو مجهول المصدر واسمه «جلوبال إيكونومي»، إذ وفق البلاغ فإنه «تعمد نشر أخبار مضللة عن صدور قرارات بنكية بالتحفظ على أي أرصدة خاصة بوكيل مجلس النواب»، متوعدًا كل من ينساق خلف تلك الشائعات بالملاحقة القانونية.

بلاغ لـ«تنظيم الإعلام»

محامي وكيل مجلس النواب، أعد ما رُوج أنه من شأنه «الإضرار بسمعة موكلى»، إذ يعد من كبار رجال الصناعة والاستثمار في مصر بخلاف أعماله بنحو 100 دولة حول العالم.

بموازاة ذلك، تقدم «سلامة» ببلاغ مماثل للمجلس الأعلى لتنيظيم الإعلام، مطالبًا بإغلاق «مثل هذه المواقع التي تثير البلبلة».

التعليقات