آخر الأخبار
بالفيديو  عالم مصري يثبت أن أرض فلسطين عربية غير يهودية بعد مصر .. الكويت تطبق نظام القطع المبرمج للكهرباء تعليق اسرة إمام الدعاة بعد خبر غرق ضريحه بالفيديو ... كيم يهدي بوتن كلاب من سلالة نادرة اعرف نصائح حماية المستهلك للمواطنين خلال التسوق الإلكترونى منعا للغش لن يتخيل أحد من تكون هذه الطفلة التي أصبحت نجمة شهيرة وجننت عادل إمام بجمالها الأوروبي؟! دولة أوروبية قد تمنع الموظفين الحكوميين من استخدام "فيسبوك" ضبط 6000 عبوة عصير مجهولة المصدر وإغلاق منشآت غذائية في سوهاج أرخص موبايلين سامسونج في مصر .. للشباب بأسعار مناسبة وصفة ولا أشهى لتحضير كيك الفراولة.. تعرفي عليها أحدث أسعار سانج يونج توريس 2024 بالسوق المصري “بعد ايام ستندمو ندم العمر كله” ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً بتوقع غير مسبوق.. لن تصدق ماذا سيحدث!! مفاجأة جديدة.. الجنسية الحقيقية للفنانة شمس البارودي تصدم الجميع! "لم تتحمل مافعله عادل امام".. سبب انسحاب سهير البابلي من مسرحية مدرسة المشاغبين يفاجئ الجميع! "كشفت سبب حقدها لجميع الرجال".. رضوى الشربيني تصدم الجمهور وتفضح سر زوجها السابق وسبب طلاقها منه!

دينا الشربيني تروى تفاصيل مرض والدتها وتكشف اللحظات الصعبة في وفاة والديها

2024-05-01 07:41:00
01-05-24-861164104.webp
أسامة حسان

قالت الفنانة دينا الشربيني أن فقدان والديها بمدة لا تتجاوز خمسة أشهر بين الأب والأم كانت لحظة صعبة لا تنسى في حياتها.

لافتة خلال لقاء " عبر " برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON": أنه بالرغم من أنها تتحدث بشكل كبير عن والدها وقد يبدو أنه الأقرب لكن أمها تمثل قيمة كبير في حياتها لأنها سيدة كانت شديدة الطيبة ومحبة للحياة "

 وعن مرض والدتها قالت : أمي أصيبت بالسرطان وتم اكتشاف ذلك في المرحلة الرابعة وأنه بدأ من البنكرياس قبل أن ينتشر في أعضاء أخرى مثل الرئة والمخ ورغم ذلك ظلت أمي لديها أمل في الحياة تقول لما أخف هلبس ده "

 أكملت : " أمي فقدت وزن كبير ووصلت لحاجة وتتين كيلو وفضلت لحد يوم وفاتها متوقعة أنها خارجه من المستشفى "

 وعن علاقتها بوالدها قالت : " كنت مرتبطة به كأفضل صديق وكنت بحكي ليه كل حاجة في حياتي ومن أوانا صغيره "

لفتت إلى أنها حتى هذه اللحظة لازالت في مرحلة الصدمة وعدم تصديق الواقع قائلة : " كنت لسه بقول لمايا دياب شكلي هبدا أفوق واستوعب "

 

التعليقات