آخر الأخبار
بالفيديو  عالم مصري يثبت أن أرض فلسطين عربية غير يهودية بعد مصر .. الكويت تطبق نظام القطع المبرمج للكهرباء تعليق اسرة إمام الدعاة بعد خبر غرق ضريحه بالفيديو ... كيم يهدي بوتن كلاب من سلالة نادرة اعرف نصائح حماية المستهلك للمواطنين خلال التسوق الإلكترونى منعا للغش لن يتخيل أحد من تكون هذه الطفلة التي أصبحت نجمة شهيرة وجننت عادل إمام بجمالها الأوروبي؟! دولة أوروبية قد تمنع الموظفين الحكوميين من استخدام "فيسبوك" ضبط 6000 عبوة عصير مجهولة المصدر وإغلاق منشآت غذائية في سوهاج أرخص موبايلين سامسونج في مصر .. للشباب بأسعار مناسبة وصفة ولا أشهى لتحضير كيك الفراولة.. تعرفي عليها أحدث أسعار سانج يونج توريس 2024 بالسوق المصري “بعد ايام ستندمو ندم العمر كله” ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً بتوقع غير مسبوق.. لن تصدق ماذا سيحدث!! مفاجأة جديدة.. الجنسية الحقيقية للفنانة شمس البارودي تصدم الجميع! "لم تتحمل مافعله عادل امام".. سبب انسحاب سهير البابلي من مسرحية مدرسة المشاغبين يفاجئ الجميع! "كشفت سبب حقدها لجميع الرجال".. رضوى الشربيني تصدم الجمهور وتفضح سر زوجها السابق وسبب طلاقها منه!

تعرف على سر نجاح مسلسل كامل العدد بلس 1.. هذه هى الأسباب

2024-05-01 07:50:00
01-05-24-871573678.webp
أسامة حسان

 مسلسل عائلي مناسب وجاذب لكافة الأعمار لالتفاف أمام الشاشة 

 أنا تعلمت رعاية الأطفال باحترافية من بنات أخواتي كنت صغيرة لما خلفوا

"زين " وحني بيبي قمر ومن حظنا أنه مكنش بيعيط وكنت بأكله في الكواليس

 كشفت الفنانة دينا الشربيني أن سر نجاح مسلسل " كامل العدد بلس 1 " هو الهدف منه في الأساس وهو وجود مسلسل عائلي يجمع جميع أفراد العائلة أمام الشاشة  قائلة : " الأطفال والأب والأم والجدود ينجمعوا قدام الشاشة وأعتقد أن الجزء الذكي هو أنه جاذب لكافة الأعمار "

تابعت خلال لقاء   " عبر " برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON":" من أول البيبي لحد الكبار بالإضافة للكتابة والإنتاج أن يسمح بوجود مساحه في الكتابة أول سيزون كان الأقصر وأسوان ثم الغردقة وغيرها في السيزون الثاني "

 وعن إتقانها لدور الأم وحمل الطفل بطريقة محترفة رغم أنها لم تتزوج وتنجب أجابت قائلة : " رنا ويسر كاتبات المسلسل كليهما أمهات وبالتالي الكتبة تساعد في إتقان الدور أما التفاصيل الدقيقة بتاعت الببرونة وغيرها فأنا عايشت بنات أخواتي وكنت صغيره أنا بنت أختي سنها 26 عاماً الآن "

 أردفت : كنت صغيرة لما أختي خلفت وكنت بعد بنتها وأنا أصلا بحب الأطفال حتى طفل " زين " وحشني وبعشقه "

 أضافت مازحة : في الكواليس كنت بأكله قمر ومن حظنا أن البيبي ده مش بيعيط والكلب مش بيهوهو ما حدش كان بيعمل شقاوة "

 

التعليقات