آخر الأخبار
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

ياسمين عبد العزيز لصاحبة السعادة: الشهرة فى سن صغير حرمتنى من حاجات كتيرة

2024-05-06 19:23:00
06-05-24-191888260.jpg
0

صرحت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أثناء حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس على شاشة قناة dmc، عن طفولتها بقولها: "شهرتى وأنا صغيرة حرمتنى من حاجات كتير، يعنى مثلاً وأنا في أولى إعدادى ما كنتش بعرف أنزل الفسحة من زحمة التلامذة في المدرسة حواليا".

وأضافت: "الشهرة دي في سن صغير خدت مني كل حاجة، وده فهمته بعدين أما كبرت".

وقد حلت النجمة ياسمين عبد العزيز، ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة Dmc، التي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وتحدثت ياسمين عبد العزيز عن والديها وعن بدايتها في الإعلانات: " والدى ووالدتى كانوا منفصلين من وأنا عندى 9 سنين، ولما دخلت الإعلانات كان عندى هدف إنى أكون مسؤولة عن نفسى وإنى أكسب فلوس".

وأضافت «عبد العزيز» خلال حلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، أن الدافع الكبير الذي كان يجعلها تهتم بالعمل في هذا المجال، هو انفصال والدها ووالدتها، الذي أثر عليها هي وأشقائها، خاصة من الناحية المادية، فقررت بعد تحقيق مكاسب مادية أن تعتمد على نفسها بشكل كامل من الناحية المادية، في مصاريفها الشخصية ومصاريف المدرسة.

أكدت في حديثها مع إسعاد يونس أنها بعد فترة في العمل قررت شراء سيارة، حيث كان هدف لديها، واشترتها بـ57 ألف جنيه، وبعدها قررت أن تجعل والدتها تترك العمل، وتتكفل هي بمصاريفها، مضيفة: «كنت بكسب فلوس كويس، لكن مكنتش بضيعها في كلام فاضي».

وكان آخر أعمال ياسمين عبد العزيز الفنية مسلسل "ضرب نار" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

التعليقات