آخر الأخبار
بالفيديو  عالم مصري يثبت أن أرض فلسطين عربية غير يهودية بعد مصر .. الكويت تطبق نظام القطع المبرمج للكهرباء تعليق اسرة إمام الدعاة بعد خبر غرق ضريحه بالفيديو ... كيم يهدي بوتن كلاب من سلالة نادرة اعرف نصائح حماية المستهلك للمواطنين خلال التسوق الإلكترونى منعا للغش لن يتخيل أحد من تكون هذه الطفلة التي أصبحت نجمة شهيرة وجننت عادل إمام بجمالها الأوروبي؟! دولة أوروبية قد تمنع الموظفين الحكوميين من استخدام "فيسبوك" ضبط 6000 عبوة عصير مجهولة المصدر وإغلاق منشآت غذائية في سوهاج أرخص موبايلين سامسونج في مصر .. للشباب بأسعار مناسبة وصفة ولا أشهى لتحضير كيك الفراولة.. تعرفي عليها أحدث أسعار سانج يونج توريس 2024 بالسوق المصري “بعد ايام ستندمو ندم العمر كله” ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً بتوقع غير مسبوق.. لن تصدق ماذا سيحدث!! مفاجأة جديدة.. الجنسية الحقيقية للفنانة شمس البارودي تصدم الجميع! "لم تتحمل مافعله عادل امام".. سبب انسحاب سهير البابلي من مسرحية مدرسة المشاغبين يفاجئ الجميع! "كشفت سبب حقدها لجميع الرجال".. رضوى الشربيني تصدم الجمهور وتفضح سر زوجها السابق وسبب طلاقها منه!

مايكروسوفت تعقد Xbox Games Showcaseفي 9 يونيو .. كل ما تحتاج معرفته

2024-05-07 22:49:00
08-05-24-235472620.webp
فوزي محمود

أعلنت مايكروسوفت عن معرض Xbox Games Showcase لألعاب الطرف الأول لشهر يونيو، إلى جانب حدث مباشر مخصص للعبة غير مسمى، حيث سيتم بث العرض مباشرة بدءًا من الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ على حسابات Xbox على YouTube وTwitch وFacebook.

وسيتضمن الحدث مجموعة قادمة من الألعاب من Activision وBlizzard وBethesda وXbox Game Studios، بالإضافة إلى ألعاب الطرف الثالث على Xbox.

وسيتبع معرض ألعاب Xbox حدث مباشر يعد "بالتعمق في الدفعة التالية من الألعاب المحبوبة"، بينما لم تكشف مايكروسوفت عن تفاصيل حول الحدث، ادعى تقرير من The Verge، نقلاً عن مصادر مطلعة على خطط الشركة، أن البث المباشر سيركز على النسخة التالية من Call of Duty.

وأصبح امتياز إطلاق النار من منظور الشخص الأول الأكثر مبيعًا الآن جزءًا من مجموعة مايكروسوفت من ألعاب الطرف الأول بعد أن استحوذت شركة Xbox الأم على صانع Call of Duty Activision-Blizzard العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، قدم التقرير أيضًا تفاصيل حول بعض الألعاب التي قد يتم الكشف عنها أو تلقي تحديثات جديدة في Xbox Showcase، وبحسب ما ورد تعتزم مايكروسوفت الإعلان عن لعبة Gears of War جديدة في هذا الحدث.

كما تم إصدار آخر عنوان لـ Gears of War، Gears 5، في عام 2019، وكان الإعلان عن Gears of War 6 متوقعًا منذ فترة طويلة.

وبحسب ما ورد سيكشف العرض أيضًا عن تفاصيل تاريخ الإصدار للألعاب التي تم الإعلان عنها بالفعل مثل مايكروسوفت Flight Simulator 2024 وAvoed وIndiana Jones وGreat Circle، إلى جانب تاريخ إطلاق توسعة Shattered Space لـStarfield.

ووفقًا للتقرير، تستهدف التوسعة إطلاقها في سبتمبر، بينما من المقرر إصدار Call of Duty التالية في أكتوبر، وفي الوقت نفسه، من الممكن أن يتم إطلاق لعبتي Avowed ومايكروسوفت Flight Simulator 2024 في نوفمبر، ومن المحتمل أن يتم إطلاق Indiana Jones من Bethesda خلال فترة العطلات في ديسمبر.

وفي حين أن مايكروسوفت لم تكشف بعد عن أي تفاصيل، إلا أن العرض يجب أن يلقي مزيدًا من الضوء على ألعاب الطرف الأول القادمة، ومن المحتمل أن يكشف الحدث أيضًا عن مزيد من التفاصيل حول قائمة ألعاب Xbox لعام 2025. وفقًا لموقع The Verge، سيحتوي الحدث على "الكثير من الألعاب التي سيتم عرضها" مقارنةً بعرض العام الماضي.

المصدر"اليوم السابع "

التعليقات