آخر الأخبار
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

سامسونج تطلق مكبر الصوت اللاسلكي HW-LS60D Music Frame لأجهزة التلفاز والكمبيوتر والهواتف

2024-05-07 22:58:00
08-05-24-604158880.webp
فوزي محمود

أصدرت سامسونج مكبر الصوت اللاسلكي HW-LS60D Music Frame لعشاق المسرح المنزلي والصوت. يدعم مكبر الصوت تدفق موسيقى Dolby Atmos، واتصال Spotify وTidal Hi-Fi، ودعم الصوت FLAC وHi-Res. يتيح التحسين التلقائي للغرفة ومزامنة التلفزيون استخدام إطار الموسيقى كمكبرات صوت خارجية لأجهزة التلفزيون والهواتف وأجهزة الكمبيوتر. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

أصدرت سامسونج مكبر الصوت اللاسلكي HW-LS60D Music Frame الذي تم عرضه لأول مرة في 2024 World of Samsung. تم تصميم مكبر الصوت ثنائي القناة بستة محركات، وهو مصمم على شكل إطار صورة، ويمكنه بث الصوت لاسلكيًا من الهواتف ومشغلات الصوت الرقمية وأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم في الألعاب وأجهزة التلفزيون. يمكن تبديل كل من الإطار والصور الفوتوغرافية غير اللامعة مقاس 8 × 8 بوصة في أي وقت. يمكن تركيب إطار الموسيقى على الحائط أو وضعه على الطاولات.

عند إقرانه بجهاز تلفزيون، يتيح Adaptive Sound حوارًا أكثر وضوحًا على جميع مستويات الصوت، خاصة عند مستويات الصوت المنخفضة. يمكن أن يعمل إطار الموسيقى كمكبرات صوت خارجية أساسية للتلفزيون أو كمكبرات صوت إضافية جنبًا إلى جنب مع مكبرات الصوت وأشرطة الصوت الموجودة في تلفزيون سامسونج. ينتج HW-LS60D تجربة استماع غامرة بتقنية Dolby Atmos بعد التحسين التلقائي للغرفة.

يدعم Music Frame بث الموسيقى من خلال اتصالات Spotify وTidal Hi-Fi مع دعم الموسيقى عالية الدقة وفك تشفير MP3 إلى FLAC AV. كل ما هو مطلوب هو نقرة واحدة على هاتف سامسونج الذكي لبث الموسيقى على مكبر الصوت هذا عبر اتصال بلوتوث 5.2. يمكن لمكبر الصوت HW-LS60D أيضًا الاتصال بأنظمة المسرح المنزلي باستخدام كابل Toslink البصري. توفر Airplay وAlexa وChromecast تكاملًا ذكيًا للتحكم الصوتي في المنزل عبر شبكات 802.11ac Wi-Fi.

يحتوي إطار الموسيقى Samsung HW-LS60D على سعر MSRP بقيمة 399 دولارًا وهو متاح في BestBuy وAmazon اليوم.

التعليقات