آخر الأخبار
بالفيديو  عالم مصري يثبت أن أرض فلسطين عربية غير يهودية بعد مصر .. الكويت تطبق نظام القطع المبرمج للكهرباء تعليق اسرة إمام الدعاة بعد خبر غرق ضريحه بالفيديو ... كيم يهدي بوتن كلاب من سلالة نادرة اعرف نصائح حماية المستهلك للمواطنين خلال التسوق الإلكترونى منعا للغش لن يتخيل أحد من تكون هذه الطفلة التي أصبحت نجمة شهيرة وجننت عادل إمام بجمالها الأوروبي؟! دولة أوروبية قد تمنع الموظفين الحكوميين من استخدام "فيسبوك" ضبط 6000 عبوة عصير مجهولة المصدر وإغلاق منشآت غذائية في سوهاج أرخص موبايلين سامسونج في مصر .. للشباب بأسعار مناسبة وصفة ولا أشهى لتحضير كيك الفراولة.. تعرفي عليها أحدث أسعار سانج يونج توريس 2024 بالسوق المصري “بعد ايام ستندمو ندم العمر كله” ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً بتوقع غير مسبوق.. لن تصدق ماذا سيحدث!! مفاجأة جديدة.. الجنسية الحقيقية للفنانة شمس البارودي تصدم الجميع! "لم تتحمل مافعله عادل امام".. سبب انسحاب سهير البابلي من مسرحية مدرسة المشاغبين يفاجئ الجميع! "كشفت سبب حقدها لجميع الرجال".. رضوى الشربيني تصدم الجمهور وتفضح سر زوجها السابق وسبب طلاقها منه!

كوكبة من ذوى الهمم تتألق فى حفل "ليالى رمضان" بالأوبرا

2024-03-18 13:47:00
18-03-24-577057979.jpg
جانب من الحفل
كتبت : رحاب عبد الخالق

 

في ليلة رمضانية مليئة بروحانيات الشهر الكريم، قدمت جمعية البلد اليوم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، حفلها "ليالي رمضان" الذى استضافته دار الأوبرا المصرية برئاسة اادكتورة لمياء زايد، ونظمته الجمعية بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الأستاذ عمرو بسيونى، أمس الأحد، على المسرح الصغير .

بدأ الحفل بتقديم التكريمات لأمهات نجوم الحفل من ذوي الهمم، تقديرا لجهدهن ودعمهن لأولادهن، وشهد الحفل تألق الأطفال من ذوي الهمم الموهوبين فنيًا، الذين قدموا عروضًا فنية متميزة، تنوعت ما بين الإنشاد الديني وأغاني زمن الفن الجميل، منها " رمضان جانا، المسك الفاح، الرضا والنور، المسحراتى، مولاى إنى ببابك "، وسط تفاعل كبير من الجمهور، .

من جانبها أكدت الدكتورة هادية صابر رئيس جمعية البلد اليوم، في كلمتها على إلتزام الجمعية بمواصلة دعم الأطفال من ذوي الهمم وتنمية مواهبهم، معربة عن شكرها لجميع الحاضرين والداعمين لنجاح هذا الحفل، وكرمت المايسترو مصطفى النجدى مدرب الأطفال ذوى الهمم المشاركين بالحفل  .

وعبر الحضور عن إعجابهم بالأداء المتميز للأطفال وبالتنظيم الراقي للحفل، مؤكدين على أهمية دور الفن في تعزيز الوعي الثقافي والاجتماعي، ودعم المواهب الناشئة، كما أكدوا على الدور الفعال الذي تلعبه الجمعيات الأهلية والمؤسسات الثقافية في إثراء المشهد الفني والثقافي في مصر، وتقديم فرص للأطفال ذوى الهمم لإظهار إبداعاتهم ومهاراتهم .

بحضور كوكبة من الشخصيات الهامة في عالم الفن والثقافة والإعلام، كان من بينهم الدكتور محمد عبد الغني، المخرج مجدي أبو عميرة، الشاعر محمد أحمد بهجت، الفنان محمد همام الموزع الموسيقي، الدكتورة هبة سكر مدير إدارة التمكين الثقافي بهيئة قصور الثقافة، الفنان التشكيلي خالد المرصفي، الدكتور علاء فتحي مدير بيت الغناء العربي، الأستاذ مصطفى ناصف، الأستاذة انتصار محمد، الدكتورة منى بكري، السيدة عزة الرشيدي، السيدة غادة نافع، المخرج مهند دياب مستشار وزير التضامن للتوثيق المرئي، الأستاذة رشا الفقي المشرف العام على صالون الأوبرا الثقافي، والإعلامي كمال سلطان.

التعليقات