آخر الأخبار
بالفيديو  عالم مصري يثبت أن أرض فلسطين عربية غير يهودية بعد مصر .. الكويت تطبق نظام القطع المبرمج للكهرباء تعليق اسرة إمام الدعاة بعد خبر غرق ضريحه بالفيديو ... كيم يهدي بوتن كلاب من سلالة نادرة اعرف نصائح حماية المستهلك للمواطنين خلال التسوق الإلكترونى منعا للغش لن يتخيل أحد من تكون هذه الطفلة التي أصبحت نجمة شهيرة وجننت عادل إمام بجمالها الأوروبي؟! دولة أوروبية قد تمنع الموظفين الحكوميين من استخدام "فيسبوك" ضبط 6000 عبوة عصير مجهولة المصدر وإغلاق منشآت غذائية في سوهاج أرخص موبايلين سامسونج في مصر .. للشباب بأسعار مناسبة وصفة ولا أشهى لتحضير كيك الفراولة.. تعرفي عليها أحدث أسعار سانج يونج توريس 2024 بالسوق المصري “بعد ايام ستندمو ندم العمر كله” ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً بتوقع غير مسبوق.. لن تصدق ماذا سيحدث!! مفاجأة جديدة.. الجنسية الحقيقية للفنانة شمس البارودي تصدم الجميع! "لم تتحمل مافعله عادل امام".. سبب انسحاب سهير البابلي من مسرحية مدرسة المشاغبين يفاجئ الجميع! "كشفت سبب حقدها لجميع الرجال".. رضوى الشربيني تصدم الجمهور وتفضح سر زوجها السابق وسبب طلاقها منه!

تهديد روسي بمهاجمة دولتين في "الناتو" أهمهم فرنسا

2024-04-25 12:56:00
25-04-24-982296672.webp
كتبه : محمد مصطفى الأنصاري

قال فلاديمير سولوفيوف  "يجب أن نقول بهدوء إنه إذا نشرت فرنسا قوات (في أوكرانيا)، فإننا سندمر الأراضي الفرنسية".

جاء ذلك اثناء نقاش دار  على التلفزيون الرسمي الروسي، حول إمكانية شن موسكو هجوما على دولتين عضوين في حلف شمال الأطلسي (الناتو).

وأدلى مقدم البرامج التلفزيونية فلاديمير سولوفيوف، أحد أبرز الشخصيات في وسائل الإعلام المدعومة من الكرملين، بهذه التعليقات ذات الطابع التهديدي على قناة "روسيا 1".

وتمت مشاركة فيديو لحديث سولوفيوف على منصة "إكس"، بواسطة المستشار السابق لوزير الشؤون الداخلية الأوكراني أنطون جيراشينكو.

وكتب جيراشينكو في تعليق مصاحب للفيديو: "انتبهوا يا فرنسا وبولندا! دعاة البروباغندا الروس يهددون بشن هجمات".

 

التعليقات