آخر الأخبار
بالفيديو  عالم مصري يثبت أن أرض فلسطين عربية غير يهودية بعد مصر .. الكويت تطبق نظام القطع المبرمج للكهرباء تعليق اسرة إمام الدعاة بعد خبر غرق ضريحه بالفيديو ... كيم يهدي بوتن كلاب من سلالة نادرة اعرف نصائح حماية المستهلك للمواطنين خلال التسوق الإلكترونى منعا للغش لن يتخيل أحد من تكون هذه الطفلة التي أصبحت نجمة شهيرة وجننت عادل إمام بجمالها الأوروبي؟! دولة أوروبية قد تمنع الموظفين الحكوميين من استخدام "فيسبوك" ضبط 6000 عبوة عصير مجهولة المصدر وإغلاق منشآت غذائية في سوهاج أرخص موبايلين سامسونج في مصر .. للشباب بأسعار مناسبة وصفة ولا أشهى لتحضير كيك الفراولة.. تعرفي عليها أحدث أسعار سانج يونج توريس 2024 بالسوق المصري “بعد ايام ستندمو ندم العمر كله” ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً بتوقع غير مسبوق.. لن تصدق ماذا سيحدث!! مفاجأة جديدة.. الجنسية الحقيقية للفنانة شمس البارودي تصدم الجميع! "لم تتحمل مافعله عادل امام".. سبب انسحاب سهير البابلي من مسرحية مدرسة المشاغبين يفاجئ الجميع! "كشفت سبب حقدها لجميع الرجال".. رضوى الشربيني تصدم الجمهور وتفضح سر زوجها السابق وسبب طلاقها منه!

اسرائيل تحذر دول أوربية اعترفت بدولة فلسطين

2024-05-23 18:20:00
23-05-24-675470899.webp
شفيق السعيد

حذرت الخارجية الإسرائيلية اليوم الدول الثلاث التى اعلنت اعترافها بدولة فلسطين وهي "  النروج وإيرلندا وإسبانيا " أن هذاالاعتراف سيواجه بعواقب وخيمة وذلك  اعتبارا من الأسبوع المقبل.

وأضافت الوزارة في بيان بعد أن عقد مسؤول كبير اجتماعا مع سفراء الدول الثلاث "لتوبيخهم" على الخطوة التي أعلنتها دولهم، "ستكون هناك عواقب وخيمة إضافية على العلاقات مع بلدانهم بعد القرار الذي اتخذته" الدول الثلاث الأربعاء.

وهاجم وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس إيرلندا بعد إعلانها الاعتراف بدولة فلسطين، معتبرا أن خطوتها هذه "مكافأة على الإرهاب".

وكتب في حسابه على "إكس": أيرلندا، إذا كان هدفك هو مكافأة الإرهاب من خلال إعلان دعم الدولة الفلسطينية، فقد تم تحقيق ذلك.

ويشهد العالم على خلفية الحرب التي تشنها إسرائيل على غزة خروجا عن المألوف في مواجهة السياسات الإسرائيلية. ويتمثل التغير تجاه إسرائيل بمحاسبتها لأول مرة في محكمة العدل الدولية، وبخروج مظاهرات في عشرات الجامعات الأميركية وتعالي الأصوات الداعمة للحقوق الفلسطينية من جهات كانت في السابق محسوبة على الداعمين لإسرائيل.

 

التعليقات