آخر الأخبار
بالفيديو  عالم مصري يثبت أن أرض فلسطين عربية غير يهودية بعد مصر .. الكويت تطبق نظام القطع المبرمج للكهرباء تعليق اسرة إمام الدعاة بعد خبر غرق ضريحه بالفيديو ... كيم يهدي بوتن كلاب من سلالة نادرة اعرف نصائح حماية المستهلك للمواطنين خلال التسوق الإلكترونى منعا للغش لن يتخيل أحد من تكون هذه الطفلة التي أصبحت نجمة شهيرة وجننت عادل إمام بجمالها الأوروبي؟! دولة أوروبية قد تمنع الموظفين الحكوميين من استخدام "فيسبوك" ضبط 6000 عبوة عصير مجهولة المصدر وإغلاق منشآت غذائية في سوهاج أرخص موبايلين سامسونج في مصر .. للشباب بأسعار مناسبة وصفة ولا أشهى لتحضير كيك الفراولة.. تعرفي عليها أحدث أسعار سانج يونج توريس 2024 بالسوق المصري “بعد ايام ستندمو ندم العمر كله” ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً بتوقع غير مسبوق.. لن تصدق ماذا سيحدث!! مفاجأة جديدة.. الجنسية الحقيقية للفنانة شمس البارودي تصدم الجميع! "لم تتحمل مافعله عادل امام".. سبب انسحاب سهير البابلي من مسرحية مدرسة المشاغبين يفاجئ الجميع! "كشفت سبب حقدها لجميع الرجال".. رضوى الشربيني تصدم الجمهور وتفضح سر زوجها السابق وسبب طلاقها منه!

الارصاد توضح اسباب الإرتفاع الشديد في درجات الحرارة

2024-05-23 17:52:00
23-05-24-999168659.webp
شفيق السعيد

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تقرير مصغر عن اسباب ارتفاع درجات الحرارة هذه الأيام ، حيث أكدت  الدكتورة  منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تتأثر بموجة شديدة الحرارة خلال الأيام الحالية، وذلك نتيجة للتغيرات الجوية التي يشهدها العالم خلال الفترة الحالية، مما يؤدي إلى التصاق الموجات.

وقالت الدكتورة منار غانم، في تصريحات صحفية ،  أن الموجة الحارة في فصل الربيع معتادة، حيث نسجل أعلى درجات الحرارة خلال فصل الربيع، والتي تخطت تلك الدرجات الحالية خلال السنوات الماضية.

وأشارت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن غير المعتاد وغير الطبيعي، والذي يحدث لأول مرة، هو استمرار تلك الموجة الحارة، حيث من المعتاد أن تظل تلك الموجة الحارة لمدة يوم أو يومين لا أكثر، خاصة في فصل الربيع، لكنها تجاوزت الأسبوع لأول مرة خلال الفترة الحالية.

وعن أسباب استمرار تلك الموجة الحارة، قالت الدكتورة منار غانم، إن ذلك نتيجة التغيرات المناخية التي يشهدها العالم خلال الفترة الحالية، مما تسبب في حدوث موجات طويلة من الموجات الساخنة، مشيرة إلى أن ارتفاع قيم درجات الحرارة هو أمر طبيعي، حيث سجلنا العام الماضي قيم درجات الحرارة أعلى من ذلك.

التعليقات