آخر الأخبار
بالفيديو  عالم مصري يثبت أن أرض فلسطين عربية غير يهودية بعد مصر .. الكويت تطبق نظام القطع المبرمج للكهرباء تعليق اسرة إمام الدعاة بعد خبر غرق ضريحه بالفيديو ... كيم يهدي بوتن كلاب من سلالة نادرة اعرف نصائح حماية المستهلك للمواطنين خلال التسوق الإلكترونى منعا للغش لن يتخيل أحد من تكون هذه الطفلة التي أصبحت نجمة شهيرة وجننت عادل إمام بجمالها الأوروبي؟! دولة أوروبية قد تمنع الموظفين الحكوميين من استخدام "فيسبوك" ضبط 6000 عبوة عصير مجهولة المصدر وإغلاق منشآت غذائية في سوهاج أرخص موبايلين سامسونج في مصر .. للشباب بأسعار مناسبة وصفة ولا أشهى لتحضير كيك الفراولة.. تعرفي عليها أحدث أسعار سانج يونج توريس 2024 بالسوق المصري “بعد ايام ستندمو ندم العمر كله” ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً بتوقع غير مسبوق.. لن تصدق ماذا سيحدث!! مفاجأة جديدة.. الجنسية الحقيقية للفنانة شمس البارودي تصدم الجميع! "لم تتحمل مافعله عادل امام".. سبب انسحاب سهير البابلي من مسرحية مدرسة المشاغبين يفاجئ الجميع! "كشفت سبب حقدها لجميع الرجال".. رضوى الشربيني تصدم الجمهور وتفضح سر زوجها السابق وسبب طلاقها منه!

وسط تهديد هجومي كبير سجل النادي الأهلي بهدف عكسي امام الترجي بعد مرور 15 دقيقة

2024-05-25 18:18:00
25-05-24-963704687.jpg
كتبت / ولاء عرابي

الأهلي والترجي تقدم النادي الأهلي على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 1-0، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب إستاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أهداف مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا 

 سجل رامي ربيعة الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك الترجي بالدقيقة 4 عن طريق رأسية ارتطمت في لاعب الفريق التونسي لتسكن بعدها شباك أمان الله مميش ولكن الهدف احتسب في الأخير لـ  روجير أهولو.

مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وبدأ النادي الأهلي المباراة بقوة وسيطر على الكرة بينما تراجع الترجي للخلف.

وفي الدقيقة 4 استطاع النادي الاهلي تسجيل الهدف الأول عن طريق رأسية رامي ربيعة والتي ارتطمت في لاعب الفريق التونسي لتسكن الشباك  ولكن الهدف احتسب في الأخير لـ  روجير أهولو.

وفي الدقيقة 13 كاد وسام أبو علي أن يسجل الهدف الثاني للأهلي عن طريق تصويبة قوية ولكن جاءت بجوار القائم.

وأعطى الحكم الكونغولي جان جاك ندالا بطاقة صفراء لـ روجير أهولو بعد تدخل عنيف على قدم مروان عطية.

وفي الدقيقة 29 صوب بيرسي تاو كرة قوية كادت أن تسفر عن الهدف الثاني للأهلي.

وفي الدقيقة 36 كاد حسين الشحات أن يسجل هدفا بتصويبة قوية ولكن حولها الحارس لركلة ركنية.

التعليقات